24+ كريستيانو رونالدو في يوفنتوس Pictures

24+ كريستيانو رونالدو في يوفنتوس Pictures. وخاض رونالدو 5 مباريات بمختلف المسابقات مع اليوفي في شهر نوفمبر الماضي، وتمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصنع هدف. فجأة ودون مقدمات، خرجت أخبار من إسبانيا وإيطاليا تتحدث عن انتقال نجم ريال مدريدكريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

كريستيانو رونالدو في يوفنتوس حتي 2022 Youtube
كريستيانو رونالدو في يوفنتوس حتي 2022 Youtube from i.ytimg.com
ويدخل يوفنتوس، المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يقبع فيورنتينا بالمركز الـ 16 برصيد 11 نقطة. شارك الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر) تظهر فوزه بجائزة الحذاء الذهبي 2020، مغردا: كريستيانو رونالدو ، الذي سجل ثنائية حاسمة أخرى في المباراة الأخيرة ، سيلعب دورًا مهمًا حيث يتطلع يوفنتوس إلى كسب ثلاث نقاط أخرى.

حصل نجم فريق يوفنتوس الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، على جائزة أفضل لاعب في السيدة العجوز، عن شهر نوفمبر الماضي.

تشكيل فيورنتينا لمباراة يوفنتوس في الدوري الإيطالي. ويقدم يوفنتوس مستوي جيد تحت قيادة المدير الفني أندريا بيرلو الفترة الماضية،كما يواصل نجمه كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية إذ يتصدر ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى في عام 2020 بـ33 هدفا بينما لديه اليوم فرصة من أجل زيادة الفارق عن. وتقدم لاعب بارما السابق ديان كولوسيفسكي في النتيجة بعد ثلاث وعشرين دقيقة، قبل أن يضيف النجم كريستيانو رونالدو الهدف. #كرستيانو_رونالدو #يوفنتوس مٌٌتُوفٌر مًٌسًٌٍُاج (خاص للنساء )(ورجال) حمام مغربي،تدليك سويدي،مساج كامل لحَجِز عْبر الوتساب في تعليق الاول #كريستيانو_رونالدو يثبت دائماً و أبداً بأنه هو الأفضل و بلا منازع و يثبت بأن #يوفنتوس لاشيء بدون الدون.


0 Response to "24+ كريستيانو رونالدو في يوفنتوس Pictures"

Post a Comment